إعادة الأقساط الزائدة في حال التسديد الكامل

 الفئات المستفيدة من الخدمة

 العملاء الحاصلين على مرابحات من صندوق توفير البريد .

 أماكن تقديم الخدمة

 صندوق توفير البريد/ مديرية التمويل واألعمال المصرفية (قسم تسهيلات الأفراد).

 شروط الحصول على الخدمة

  • حضور صاحب العلاقة شخصيا أو من يفوضه للدائرة / أو مكتب بريد .

 الوثائق المطلوبة

  • هوية الأحوال المدنية سارية المفعول .

 إجراءات تقديم الخدمة

  • إستصدار كشف حساب لمعرفة المبلغ الزائد لطالب الخدمة .
  • يقوم الموظف بإعداد كتاب إعادة الأقساط الزائدة و إعطائه لطالب الخدمة .
  • يتوجه طالب الخدمة الى قسم المحاسبة لإعداد مستند صرف بالمبلغ .
  • بعد إعداد مستند الصرف يتم تدقيقه و إجازته حسب الأصول .
  • يتوجه طالب الخدمة بمستند الصرف الى الصندوق لتحرير شيك بالمبلغ .
  • يقوم أمين الصندوق بتحرير الشيك و إجازته حسب الأصول و تسليمه لطالب الخدمة .

 المؤسسات الشريكة في تقديم الخدمة

  • لا يوجد.

 رسوم الخدمة

  • لا يوجد.

 وقت إنجاز الخدمة

  • 15 دقائق.

يهدف الصندوق الى تنمية الوعي الادخاري للمواطنين وتحفيز صغار المدخرين على الادخار وتجميع المدخرات لاستثمارها بأفضل الطرق مما يساهم في تدعيم بنيان الاقتصاد الوطني ورفاه مواطنيه. تنقسم أهداف الصندوق الى هدفين تنمويين: اجتماعي واقتصادي.

جميع الحقوق محفوظة © صندوق توفير البريد 2024

تصميم و تطوير EchoTechnology