إصدار شهادة ملاءة مالية

 الفئات المستفيدة من الخدمة

 المودعون في صندوق توفير البريد.

 أماكن تقديم الخدمة

 صندوق توفير البريد/ مديرية التمويل والأعمال المصرفية - قسم خدمات المودعين.

 شروط الحصول على الخدمة

 حضور  صاحب العلاقة شخصيا أو من يفوضه ، للدائرة أو الوصي .

 الوثائق المطلوبة

  • هوية  الأحوال المدنية سارية المفعول أو جواز السفر لغير الأردنيين.
  • في حال كان طالب الخدمة دون الخامسة عشرة سنة يكون تحت وصاية أحد والديه ، وعند  بلوغه سن الخامسة عشرة سنة ترفع الوصاية عنه تلقائيا ويكون مسؤول عن دفتره.

 إجراءات تقديم الخدمة

  •  يقوم طالب الخدمة بتقديم إستدعاء يبين فيه الجهة التي يرغب بتوجيه الكتاب لها .
  •  يقوم بتوريد الإستدعاء في الديوان ومن ثم تسليمه لرئيس قسم خدمات العملاء .
  • بعد الموافقة على الطلب، يقوم الموظف في قسم خدمات المودعين باستخراج كشف حساب للتأكد من الرصيد وتاريخ فتح الحساب .

المؤسسات الشريكة في تقديم  الخدمة

 لا يوجد .

 رسوم الخدمة

 دينار واحد .

 وقت إنجاز الخدمة

 20 دقيقة .

يهدف الصندوق الى تنمية الوعي الادخاري للمواطنين وتحفيز صغار المدخرين على الادخار وتجميع المدخرات لاستثمارها بأفضل الطرق مما يساهم في تدعيم بنيان الاقتصاد الوطني ورفاه مواطنيه. تنقسم أهداف الصندوق الى هدفين تنمويين: اجتماعي واقتصادي.

جميع الحقوق محفوظة © صندوق توفير البريد 2024

تصميم و تطوير EchoTechnology